انترادا صيدلية للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع صروح

صيدليات للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109040
4,332,455 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
4,332,455 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,510 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
142 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Expo City View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أكبر المشروعات الحكومية الهامة، حيث تهدف إلى تحديث البنية التحتية وجذب الاستثمارات الأجنبية، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب المصري. ومن بين أهم المشاريع السكنية والتجارية الموجودة في المدينة، يأتي كمبوند انترادا.

يتميز كمبوند انترادا بموقعه المتميز في قلب العاصمة الإدارية، حيث يقع بالقرب من محور بن زايد الجنوبي وشارع النوادي، ويبعد عن الجامعة الأمريكية بمسافة قصيرة، كما يتمتع بإطلالات رائعة على الجولف والبحيرات.

يضم كمبوند انترادا عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المختلفة، حيث يمكن للعملاء الاختيار بين شقق واستوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم، وجميع الوحدات مصممة بأفضل الطرق وأحدث التقنيات المستخدمة في العمارة والبناء.

وتتميز الوحدات السكنية في كمبوند انترادا بالفخامة والأناقة، حيث تتميز بالأثاث الفخم والتصميم الرائع، كما تحتوي على جميع المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان، مثل المصاعد العصرية والأمن والحراسة العالية، والأنظمة الحديثة للاتصالات والأنترنت.

كما يقدم كمبوند انترادا مجموعة واسعة من المرافق الرياضية والترفيهية، مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والملاعب المتعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، وهذا يجعل منه مكانًا مثاليًا للاستثمار والعيش.

وبالإضافة إلى كل هذه الميزات والمزايا، يتميز كمبوند انترادا بأسعاره المتاحة للجميع، حيث يمكن لأي شخص الحصول على وحدة سكنية فيه بأسعار معقولة ومنافسة مقارنة بالمنافسين في المنطقة.

ومن المتوقع أن يشهد كمبوند انترادا في العاصمة الإدارية الجديدة ارتفاعًا في الطلبات العقارية خلال الفترة المقبلة، نظرًا لجودة العقارات وحيوية المدينة والمرافق المتاحة، وهذا يجعلها مكانًا مثاليًا للاستثمار والعيش.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8b233-48d1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632