محل تجاري 25 متر للبيع فى انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107923
1,425,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,425,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
57,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
25 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
الأرضية:
أخرى  
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

توجد العديد من المشاريع العقارية الجديدة في مصر، ومن بينها مشروع انترادا، الذي يتميز بموقعه الرئيسي في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تابع لشركة صروح العقارية.

يتكون مشروع انترادا من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب جميع الاحتياجات والأذواق، حيث يحتوي على شقق وفيلات وتوين هاوس، بالإضافة إلى العديد من المرافق والخدمات التي تضمن للسكان حياة مريحة وفاخرة.

تتميز العديد من الوحدات في انترادا بالإطلالة الساحرة على المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية، بالإضافة إلى إطلالات على البحر الأحمر، ويضمن انترادا لجميع السكان حياة هادئة ومريحة، بعيدًا عن صخب وضجيج المدينة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية المختلفة، يوجد في انترادا العديد من المرافق الاجتماعية والترفيهية المميزة، مثل حمامات السباحة الكبيرة، ومناطق اللعب للأطفال، وصالات الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية.

كما يتضمن المشروع مراكز التجارية والخدمات المتكاملة التي تتوفر في جميع أرجاء انترادا، من الأسواق المحلية والعالمية إلى المطاعم والكافيهات الراقية.

بما يتميز به من موقع مميز، يعد انترادا خيارًا شائعًا بين المستثمرين الذين يبحثون عن حياة جديدة وفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة. ويتوافر في المشروع عروض خاصة وأسعار مميزة للفترات الزمنية المحددة، مما يجعله خيارًا جيدًا للمستثمرين والعائلات على حد سواء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b1003f-19a56.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632