محل تجاري 50 متر للبيع فى انترادا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106041
2,850,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
57,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرضية:
أخرى  
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند إنترادا الذي يتم تطويره من قبل شركة صروح العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة مفهوم جديد في السكن الفاخر. يقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، ويضم وحدات سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تجعل منه عملاقًا في عالم العقارات الفاخرة.

يمتد كمبوند إنترادا على مساحة ٥٠٠٠٠متر مربع ، ويتألف من 10 أبراج تم إنشاؤها بأحدث التقنيات والمواد ذات الجودة العالية. وإضافة إلى ذلك ، يضم المشروع ٦٦٢ وحدة سكنية فاخرة تتميز بتصميمات داخلية رائعة تشمل شقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم بالإضافة إلى بعض الشقق ذات التصاميم الخاصة.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند إنترادا بتصاميمها الداخلية العصرية والواسعة ، ويعتبر التصميم الداخلي والخارجي من أهم الميزات التي تجعل هذا المشروع متميزًا. حيث يتميز المشروع بواجهات زجاجية ضخمة توفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الفريدة والأضواء الطبيعية الدافئة.

تشمل المرافق والخدمات التي يقدمها كمبوند إنترادا مراكز التسوق، والمطاعم، وملاعب الأطفال، وحمامات السباحة، ومراكز التدريب الرياضي و حمامات السبا والجاكوزي الفاخرة والعديد من الخدمات الفاخرة الأخرى.

إن كمبوند إنترادا يعد واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في مصر ، حيث يجمع بين كل ما يحلم به السكان. فهو يتيح للسكان العيش في أجواء راقية ومريحة ، ويتمتع بوسائل الراحة والخدمات الترفيهية التي تساعد السكان على الاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر الذي يقدمه المشروع.