انترادا عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع صروح

عيادات للبيع فى انترادا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103116
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Entrada New Capital هو مركب سكني جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد ، مصر. تم بناء المركب على مساحة 72 فدانًا وهو مصمم لتوفير تجربة معيشة فاخرة لسكانها. تم تطوير المركب بواسطة Sorouh Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر.

ينقسم المركب إلى ثلاث مناطق رئيسية: السكنية والتجارية والترفيه. تتكون المنطقة السكنية من 1500 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين تتراوح الفيلات والدوبلكس من ثلاث إلى ست غرف نوم.

تشمل المنطقة التجارية للمركب مركزًا للتسوق ، وسوبر ماركت ، ومجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة لسكان المجمع والمناطق المحيطة بها. تم تخزين السوبر ماركت بمجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك المنتجات الطازجة واللحوم ومنتجات الألبان.

تشمل منطقة الترفيه في المجمع ناديًا وناديًا رياضيًا ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية. تم تصميم النادي لتوفير مساحة للتواصل الاجتماعي والاسترخاء. ويشمل حمام سباحة ، صالة رياضية ، أ


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8ae3f-44cb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632