شقق 220 متر للبيع فى اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى اناكاجي - العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB95595
4,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

العاصمة الإدارية الجديدة هي مشروع عقاري كبير وحضري تم تطويره من قبل مشروع الحكومة المصرية لتحسين الأداء الإداري والأجور المالية والأجور الإجتماعية في المحافظات المصرية.

تحتوي مصر العاصمة الإدارية الجديدة على العديد من المشاريع العقارية المختلفة، مثل كمبوند اناكاجي الذي يتضمن مجموعة من المنشآت الصغيرة والمتوسطة الحجم والمشاريع الصغيرة التي تشمل محلات التجزئة والخدمات الصحية والمطاعم والفنادق والشقق الصغيرة. ويتميز كمبوند اناكاجي بأنه يحتوي على مبنى رئيسي والعديد من المباني الأخرى التي تشكل جزءاً من مشروع المصر العاصمة الإدارية الجديدة.

ويقدم كمبوند اناكاجي تجربة ممتعة للمطور العقارى، حيث يتميز بأنه يتيح للمطورين التصميم والتنفيذ المتكامل لمشروعاتهم، ويمكنهم الاستفادة من الخطط التشغيلية المخصصة للمشاريع العقارية. كما يوفر كمبوند اناكاجي أماكن جيدة للاستثمار، ويشمل المشروع أيضاً منطقة مخصصة للتجارة الإلكترونية والتجارة الحرة.

ويوفر كمبوند اناكاجي أيضاً إمكانية الوصول إلى العديد من الخدمات الحكومية المختلفة، مثل الخدمات الصحية والتعليمية والإعلامية، وذلك لتحسين الأداء الإداري والأجور المالية والأجور الإجتماعية في المحافظات المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند اناكاجي العديد من الخطط التشغيلية المخصصة للمطورين العقاريين، والتي تشمل الخطط التشغيلية للعقارات الشقق والشاليهات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة الحجم. ويمكن للمطورين العقاريين الاستفادة من هذه الخطط لإنشاء مشاريع عقارية أكثر فعالية وأكثر فاعلية.