شقق 163 متر للبيع فى اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB80569
3,260,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,260,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
163 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند اناكاجي واحدًا من المشاريع العقارية الجديدة والرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مشروع يتميّز بتصميمه الفريد والمبتكر، إذ يضم المشروع مساحات خضراء ووحدات سكنية وتجارية فاخرة.

يقع كمبوند اناكاجي في موقع استراتيجي مميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز بقربه من المواقع التجارية والأماكن الحيوية الأخرى في المدينة، كما أن المشروع محاط بالعديد من المناطق السكنية الحصرية ويتيح إمكانية الوصول السهل إلى الطرق الرئيسية.

تضم وحدات سكنية فاخرة تتنوع بين شقق وفيلات، وتتميز بتصميمات معمارية حديثة وفخمة تتماشى مع معايير الجودة والفخامة، وتضم المشروع العديد من المرافق والخدمات الحصرية، مثل حمامات السباحة، الأماكن الترفيهية، المناطق التجارية والمطاعم والكافيهات، والمساحات الخضراء التي تحيط بالمشروع التي توفر أجواء هادئة وجميلة للسكان.

يُعد كمبوند اناكاجي مكاناً رائعاً للعيش في مصر العاصمة الإدارية الجديدة، ويوفر للسكان كل ما يحتاجون إليه للعيش بأفضل الطرق الممكنة، حيث يعمل المطور العقاري على توفير بيئة جميلة ومريحة وآمنة للجميع. وبالإضافة إلى ذلك، يعد هذا المشروع فرصة استثمارية جيدة لأولئك الذين يبحثون عن عائد مربح على الاستثمار العقاري.

بالنظر إلى مزايا وخدمات كمبوند اناكاجي، يمكن القول بأنه يعد واحداً من أهم المشاريع العقارية في مصر العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يمثل خياراً مثاليًا للعيش والاستثمار في المدينة.