دبلكسات 284 متر للبيع فى اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

دبلكسات 3 غرف للبيع فى اناكاجي - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB68186
5,396,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,396,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
284 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع مشترك من برنامج الإصلاح الإداري الذي تنفذه الحكومة المصرية. يهدف المشروع إلى إنشاء منطقة إدارية متكاملة من المجتمعات الصغيرة والمراكز الإدارية والخدمات الحكومية والمؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة في منطقة القاهرة.

يشمل المشروع تطوير منطقة مساحتها نحو 20 كيلو متر مربع في القاهرة، وتشمل تطوير البنية التحتية والخدمات الحكومية والخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الاقتصادية والخدمات الإنسانية. وسيكون المشروع مصدرا للإنتاج الصادر والإثراء الاقتصادي في مصر.

وسيكون المشروع يشمل التطوير المستدام للمنطقة باستخدام التكنولوجيا الحديثة، والإستثمار في النشاط الإقتصادي والاجتماعي في المنطقة، والتأكيد على الحفاظ على البيئة المحلية. كما سيكون هناك برنامج لدعم الشباب والشباب الذي يهدف إلى تشجيع الشباب على المشاركة في الاقتصاد والاجتماعية.

وسيكون المشروع يشمل تطوير منطقة الإسكان التي تشمل الشقق الصغيرة والمنازل الصغيرة والشقق الفاخرة والمنازل الفاخرة. وسيكون هناك خدمات جديدة مثل الطبية والترفيهية والتعليمية والإنسانية والإقتصادية التي ستوفر للسكان في كمبوند اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة.