دوبلكس 315 متر للبيع فى اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف دبلكسات للبيع فى اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB63233
5,985,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,985,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
315 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أناكاجي هي عاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتعتبر المدينة الإدارية الأولى في العالم التي تكون عاصمة إجتماعية وإدارية في نفس الوقت. وتأسست في عام 2020، وبذلك تصبح العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

ويقع مكان العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الخليل، وهي عبارة عن مشروع عالمي عظيم يضم أكثر من 2000 مليون دولار، والذي يهدف إلى تطوير مجتمع مصري مستدام وآمن. وسيكون المشروع مؤلفاً من أكثر من عشرين مشروعاً متعدد الأغراض، بما في ذلك الأجواء الصحية والتعليمية والمعلوماتية، والتسويق الإلكتروني، والخدمات الصحية والترفيهية والثقافية، والإقامة والإستثمارات.

وسيكون المشروع يدعم نمو الاقتصاد المصري، ويساعد على إنشاء بيئة عمل مشتركة تجدد الموارد وتحسن الإمكانات الوظيفية للمواطنين، ويمكن أن يحقق التنمية المستدامة للمجتمع المصري.

ويستهدف المشروع تحقيق نجاحات كبيرة في المجالات التي تتضمن الصحة والتعليم والأعمال، والتسويق الإلكتروني، والخدمات الصحية والترفيهية والثقافية، والإقامة والإستثمارات. ويأتي هذا المشروع بالعديد من الفوائد التي ستحظى بها المصريين، كالتأمين الصحي والتعليمي والإقامة المناسبة للجميع، والتعاون الإقليمي والتنمية الاقتصادية المستدامة.