شقة 300 متر للبيع فى اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى اناكاجي - العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB62963
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape & Water Feature
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

إناكاجي، العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، هي واحدة من أكبر المدن في العالم العربي والإسلامي. إنها المدينة الحالية للحكومة المصرية والمركز الإداري للبلد. وتم تحديدها كعاصمة إدارية جديدة للبلد بعد الحرب العربية الإسرائيلية في عام 1979.

وتضم إناكاجي مجموعة كبيرة من المعالم التاريخية والثقافية التي تشهد تاريخ البلد، مثل متحف الحرية ومتحف الآثار الأثرية. كما تضم إناكاجي عدداً كبيراً من المحال التجارية والمطاعم والمحلات التجارية والمراكز التجارية الأخرى. وتتميز المدينة بالعديد من المشاريع الإدارية الجديدة التي تحقق تنمية عالية للبلد.

وتوفر إناكاجي كذلك تجربة حياة مميزة للمواطنين، مع أفضل الخدمات والتجهيزات المتاحة. وهناك العديد من المشاريع الإدارية الجديدة التي تساعد على تحقيق تنمية عالية للبلد. وهناك أيضا العديد من المراكز السياحية التي تضمن تجربة سياحية رائعة للجميع.

وتشكل إناكاجي المدينة الإدارية الجديدة لمصر منطقة مهمة تحت إشراف الحكومة المصرية. وهي منطقة مهمة لخلق فرص التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلد. وهي منطقة مهمة لإنشاء نظام إداري يساعد على الحفاظ على التنمية المستدامة للمجتمعات المحلية. وتشكل إناكاجي الإدارية الجديدة العاصمة لمصر أمثل وجهة للحكومة المصرية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلد.