شقة نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى اناكاجي - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB129758
3,260,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,260,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
163 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

إذا كنت تبحث عن شقة نصف تشطيب بمواصفات عالية الجودة في أحد أكثر المناطق المرغوبة في العاصمة الإدارية الجديدة، فإن شقة 3 غرف نموذجية في مشروع اناكاجي تعتبر خيارًا رائعًا.

يقع مشروع اناكاجي في أحدث مناطق العاصمة الإدارية الجديدة وهو يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لكل الأذواق والميزانيات، وفرصة الاستثمار العقاري الذكي.

تشمل الشقة نصف التشطيب  ثلاث غرف نوم وحمامان عصريين ومطبخ جاهز ، وغرفة معيشة واسعة ذات إضاءة طبيعية ممتازة. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر شرفة كبيرة بإطلالة رائعة على الحدائق الخضراء ومساحات واسعة لحتى تستمتع بوقتك.

تم تصميم المشروع بشكل فريد لضمان السلامة والأمان والخصوصية الكاملة للسكان، فهو مجهز بأحدث التقنيات للإنذار ضد الحريق، وكاميرات المراقبة.

يتيح الموقع المركزي لمشروع اناكاجي سهولة الوصول إلى مراكز التسوق الرئيسية والمدارس والجامعات والمناطق المجاورة الأخرى الهامة، وبذلك تحصل على مزيج من الراحة والملاءمة التي تلبي احتياجاتك واهتماماتك.

يتميز مشروع اناكاجي بأنه مجتمع حصري ومصمم بشكل فريد بمعايير تصميم معمارية متطورة وكافة المرافق والخدمات الممتازة التي يحتاجها السكان.

إذا كنت تبحث عن الراحة والفخامة والرفاهية في العاصمة الإدارية الجديدة، فعليك بشقة 3 غرف في مشروع اناكاجي. وعليك السعي الى الحصول على فرصة الاستثمار العقاري الذكي في مشروع يجمع باقة من المميزات الممتازة التي تضمن الحياة الفاخرة لسكانه.