شقة نصف تشطيب 220 متر للبيع فى اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى اناكاجي - العاصمة الإدارية الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB128642
4,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

بصفتي محاميا، فمن الهام جدًا أن يتعرف المشترين المحتملين على الجوانب القانونية المحيطة ببيع شقة نصف تشطيب في Anakaji New Capital في مصر.

تعني كلمة "نصف تشطيب" أن العقار تم بناءه ولكن يحتاج إلى بعض العمل قبل أن يكون جاهزًا للسكن. ومن المهم أن يأخذ المشتريون في الاعتبار بأن الشقة قد تكون جزئيًا مكتملة ولكن لا يزال هناك الكثير من العمل المتبقي لجعلها مأهولة. لذلك، يجب على المشتريين الانتباه لأي تكاليف محتملة قد تنتج عن إكمال العمل اللازم.

من المهم التأكد من حصول العقار على جميع التصاريح والموافقات المطلوبة لبيعه. يجب على المشتريين أيضًا التأكد من مراجعة جميع العقود أو الاتفاقيات المتعلقة ببيع العقار، مثل جداول الدفع أو الضمانات.

وبالإضافة إلى ذلك، يجب على المشتريين الانتباه إلى المخاطر التي قد تترتب على شراء شقة نصف تشطيب. فقد تنتج عن إكمال العمل اللازم تكاليف وتأخيرات غير متوقعة، وقد يصعب الحصول على تمويل للعقار الذي يتطلب عمل إضافي قبل أن يمكن النزول فيه.

تتضمن مميزات الشقة النصف تشطيب في Anakaji New Capital مساحتها التي تبلغ 220 متراً، والتي قد تناسب أولئك الذين يحتاجون إلى مساحة معيشة واسعة. ومع ذلك، فمن المهم تقييم موقع العقار وأي وسائل الراحة المتاحة داخل المجتمع لضمان أ