شقق نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة اناكاجي

شقة 2 غرف للبيع فى اناكاجي - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB120627
2,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أعلنت AQAR MISR ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق مجمع سكني جديد في العاصمة الإدارية الجديدة التي تسمى Anakaji. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يقع Anakaji في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة رأس المال الإداري والمالي لمصر. تم تصميم المدينة لتكون مركزًا حضريًا حديثًا ومستدامًا ، مع أحدث البنية التحتية والمرافق.

يغطي مركب Anakaji مساحة 60 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتوفير مساحات معيشة واسعة ومريحة ، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا وملعب للأطفال. هناك أيضًا حدائق ذات مناظر طبيعية ومساحات خضراء في جميع أنحاء المجمع ، مما يوفر بيئة سلمية ومريحة للسكان للاستمتاع بها.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Anakaji هي موقعها ، والذي يوفر سهولة الوصول إلى مناطق الجذب والمرافق الرئيسية لرأس المال الإداري الجديد. ال