ستوديو نصف تشطيب للبيع فى اناكاجي

ستوديو للبيع فى اناكاجي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118610
2,457,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
2,457,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
117 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يقع استوديو نصف تشطيب للبيع في منطقة أناكاجي في مصر، وهي منطقة تعد وجهة سكنية متميزة تقع في محافظة القاهرة. حيث تتميز هذه المنطقة بقربها من المناطق الحيوية في القاهرة، مثل مدينة نصر ومصر الجديدة والتجمع الخامس.

يتميز الاستوديو بتصميم داخلي مذهل ومساحة غرفة واسعة، حيث يحتوي على غرفة نوم واحدة وحمام ومطبخ. ويمكن للمشتريين تشطيب الاستوديو بطريقة تناسب أسلوب حياتهم الخاص، حيث يوفر الاستوديو نصف التشطيب الأساسي.

تتوافق الفلل في أناكاجي مع شخصيات المستأجرين المعاصرين وهي تكرس لتقديم مكان إقامة فريد بسعر معقول، ولكنها تأخذ في الاعتبار الرقابة على الجودة.

يقدم المبنى العديد من الخدمات في الداخلية مثل المصاعد وحدائق الأطفال والأماكن الترفيهية والأماكن المخصصة للشواء وأماكن الجلوس الخارجية والشرفات.

تتوفر العديد من المرافق، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمتاجر والمراكز التجارية والخدمات الأخرى في المنطقة المحيطة بالاستوديو. وتوجد وسائل النقل العامة على مسافة مشي قريبة، بما في ذلك محطات الحافلات والمترو، مما يجعل من الاستوديو مكاناً مثالياً للإقامة.

يمكن إيجاد عروض جيدة للشقق والفلل في منطقة أناكاجي، حيث تتنوع الخيارات بين الشقق المريحة والفلل الفسيحة الفاخرة. يعتبر الاستوديو نصف تشطيب للبيع في أناكاجي مكاناً مثالياً للمستثمرين الذين يبحثون عن فرص استثمارية جيدة في العقارات. وتضمن هذه الفرصة الحصول على عائد جيد على الاستثمار في المنطقة المرغوبة والمتطورة في القاهرة.

وبشكل عام، يمثل استوديو نصف تشطيب للبيع في أناكاجي مصر فرصة رائعة للحصول على مكان إقامة دائم أو للاستثمار في عقارات عالية الجودة في موقع مرموق في القاهرة.