دوبلكس بموقع متميز للبيع في اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف دبلكسات للبيع فى اناكاجي العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB108839
5,700,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Anakaji هو مركب جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المجمع من قبل الأهلي صابور ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر. من المقرر أن تصبح Anakaji واحدة من أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في العاصمة الجديدة ، حيث تقدم مزيجًا فريدًا من الرفاهية والراحة والراحة.

ينتشر المركب على مساحة 100 فدان وسيضم مزيجًا من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية. ستشمل الوحدات السكنية الشقق والدوبلكس والفيلات التي تلبي احتياجات أنواع مختلفة من السكان. ستتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين أن الفيلات سيكون لها أربع إلى ست غرف نوم.

سيكون Anakaji مجتمعًا مسورًا ، ويزود السكان ببيئة آمنة وآمنة. سيكون للمركب أنظمة الأمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والمراقبة ، والمراقبة ، والتحكم في الوصول. سيكون للمجتمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والصالة الرياضية والمنتجع الصحي والمرافق الرياضية.

سيتم تصميم المجمع لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. ستكون الشقق والفيلات فسيحة ومصممة جيدًا ، مع التشطيبات والتجهيزات عالية الجودة. سيكون للمجتمع أيضًا حدائق ذات مناظر طبيعية ، حدائق ،