دوبلكس للبيع فى امواج الأهلي صبور للتنمية العقارية

4 غرف دبلكسات للبيع فى امواج الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB98918
7,300,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
7,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,555 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Amwaj North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. يقع المنتجع في خليج Sidi Abdel Rahman ، الذي يُعرف بمياهه الواضحة والشواطئ البكر. ينتشر المنتجع على مساحة 1.5 مليون متر مربع ويحيط به المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة.

إقامة

تقدم Amwaj North Coast مصر مجموعة واسعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات المسافرين المختلفين. يحتوي المنتجع على 1300 غرفة فاخرة وأجنحة مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة. تم تجهيز الغرف بجميع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والسيارات الصغيرة والشرفات الخاصة مع مناظر خلابة للبحر أو الحدائق.

مرافق

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي المنتجع على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن للبالغين وحوض سباحة منفصل للأطفال. يوجد أيضًا شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الرياضة ، فإن المنتجع لديه ملعب تنس ، وملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة ، وملعب للكرة الطائرة الشاطئية. يقدم المنتجع أيضًا رياضات مائية مثل ركوب الأمواج والتجديف والغطس والغطس