فيلا متشطبة 4 غرف ريسيل فى امواج الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى امواج الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB98421
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
900 م2
مساحة المبنى:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تقع قرية أمواج الساحل الشمالي في محافظة مطروح بمصر، وتعتبر واحدة من أفضل المنتجعات السياحية الفاخرة في المنطقة. تجذب القرية الأفراد والعائلات من جميع أنحاء مصر والعالم بسبب جمال طبيعتها، وصفاء مياه البحر الذي يحيط بها.

تتميز قرية أمواج الساحل الشمالي بوجود العديد من الفنادق والشاليهات الفاخرة التي تتنوع بين غرفة أو اثنتين أو حتى ثلاث غرف نوم، ومنظر رائع للبحر تشتهر به جميع الوحدات السكنية في القرية. ويحتوي كل وحدة سكنية على كافة التجهيزات والإمكانيات التي يحتاجونها خلال فترة إقامتهم.

كما تتميز القرية بوجود العديد من المرافق الترفيهية والرياضية مثل حمامات السباحة، وملاعب الكرة الطائرة، ومنتزهات المياه، واللياقة البدنية والألعاب المائية، والأطعمة والمشروبات المتنوعة من المطاعم والمقاهي.

تعد قرية أمواج الساحل الشمالي منطقة مثالية للراغبين في الاسترخاء والاستجمام، حيث يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس والتمتع بالترفيه العائلي. إنها وجهة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو العطل الطويلة.

قرية أمواج الساحل الشمالي توفر تجربة فريدة في الاسترخاء والاستجمام، فلا شك في أن الاستمتاع بجمال الطبيعة المحيطة بها ومناظر البحر الساحرة تجعلها واحدة من أهم الوجهات السياحية في مصر. في الحقيقة، إذا كنت تبحث عن منطقة هادئة ومريحة للإقامة فيها؛ فإن قرية أمواج الساحل الشمالي هي الخيار الأمثل.