شالية 8 غرف للبيع فى امواج الساحل الشمالى

8 غرف شالية للبيع فى امواج الساحل الشمالى

8    4
رقم الإعلان: GB97796
8,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
8,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
38,222 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
225 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
8
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يُعَدُّ كمبوند أمواج الساحل الشمالي من أهم المشاريع العقارية التي تم إنشاؤها بمصر خلال الفترة الأخيرة، حيث يقع المشروع في منطقة الساحل الشمالي على بعد 60 كم من مدينة الإسكندرية، ويمتد على مساحة 242 فدانًا، وتبلغ نسبة المباني فيه 20% فقط، مما يمنح الساكنين حرية التنزه والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

يحتوي كمبوند أمواج الساحل الشمالي على مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة، حيث تتنوع ما بين الشاليهات الفاخرة والفيلات المستقلة، والشقق المطلة على البحر، كما يضم أمواج الساحل الشمالي منشآت خدمية متكاملة، تشمل مول تجاري، ونادي صحي، وسبا، ومسابح وحدائق خضراء.

من أبرز ما يميز كمبوند أمواج الساحل الشمالي هو الطابع الراقي والفاخر الذي يتميز به المشروع، فهو يقدم مفهومًا جديدًا للمعيشة الفاخرة الذي يتميز بالهدوء والأمان والخصوصية، كما يتمتع بخدمات حديثة ومتطورة من أجل تلبية احتياجات الساكنين.

يعد كمبوند أمواج الساحل الشمالي مكانًا رائعًا للإقامة والاستثمار، فهو يوفر معيشةً آمنة وهادئة للعائلات والأفراد، ويتميز بموقعه الجغرافي الاستراتيجي الذي يجعله مسافة قريبة من المحافظات الأخرى، إضافةً إلى أنه يمتاز بالهدوء والرفاهية، ويقع على مسافة قريبة من الخدمات الأساسية مثل المحلات التجارية والمدارس والمستشفيات.

ولمن يهمّه الأمر، فإنّ مشروع أمواج الساحل الشمالي تم تصميمه وتنفيذه في احترام تام للأصول الحضارية والقيم الثقافية المحلية، وهو يضمن حفظ الطبيعة وتوفير الحد الأدنى من التأثير عليها، ومعتمد على مصادر الطاقة المتجددة التي توفر الطاقة الكافية لجميع الساكنين بأفضل جودة.

في النهاية، يجب الإشارة إلى أن كمبوند أمواج الساحل الشمالي هو مكان رائع للإقامة والاستثمار، فهو يجمع بين الرفاهية والفخامة والهدوء والسكن الآمن، ويراعي توفير كافة الخدمات الضرورية بهدف توفير حياة مريحة للساكنين به.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-28512a-aada.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632