شاليهات مفروش للايجار فى امواج Amwaj

2 غرف شالية للإيجار فى امواج الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB97066
3,500 جنيه مصرى / يوم
القسم:
شاليهات / للإيجار
نوع المصيف:
شاليه
السعر فى اليوم
3,500 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
108 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Space & Lake
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Amwaj North Coast هو مركب فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. ينتشر المركب على مساحة 1300 فدان ، ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية. تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، وهو مزود بجميع وسائل الراحة والخدمات اللازمة.

تم تصميم الوحدات السكنية في Amwaj North Coast لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان. يتميز هذا المجمع بالفيلات والشاليهات والشقق ، وكلها مصممة لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وفاخرة. الوحدات مجهزة بوسائل الراحة الحديثة وهي مصممة لتزويد السكان بالخصوصية والهدوء.

تم تصميم المساحات التجارية في Amwaj North Coast لتلبية احتياجات السكان والزوار على حد سواء. يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والمساحات التجارية الأخرى. تم تصميم هذه المساحات لتزويد السكان بسهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والخدمات اللازمة.

تم تصميم المرافق الترفيهية في Amwaj North Coast لتزويد السكان بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية. يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من حمامات السباحة والمرافق الرياضية والمساحات الترفيهية الأخرى. تم تصميم هذه المرافق لتزويد السكان بصحة جيدة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19bd5b-426.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632