منزل مزدوج ريسيل فى الساحل الشمالى امواج

منازل مزدوجة 6 غرف للبيع فى امواج - الساحل الشمالى

6    3
رقم الإعلان: GB96347
12,200,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
12,200,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
451 م2
مساحة المبنى:
275 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند امواج الساحل الشمالى مصر يقع في الجزء الشمالي الشرقي من مصر، وهو من أكبر مشاريع الاستثمار العقاري في البلاد. يقع الكمبوند على بعد عشرة دقائق من الشاطئ الشمالي الشرقي للبحر الابيض المتوسط، ويوفر مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل الحياة المنتجة والأنشطة الترفيهية والخدمات الطبية والتعليمية. يوفر الكمبوند أيضا حياة مريحة من خلال تطوير المناطق الحيوية والأنشطة الصحية المختلفة.

يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل الحياة المنتجة والأنشطة الترفيهية. يحتوي الكمبوند على مطاعم ومقاهي، ومحلات التسوق، ومراكز الصحة، وغرف النوم والحمامات، ومراكز الترفيه، ومراكز التعليم. يضم الكمبوند أيضا مساحات خضراء وجناح سياحي، ومناطق للشاطئ والصحراء، وعدد من الحدائق والحمامات المائية. يتضمن الكمبوند أيضا مراكز الصحة الخاصة، والمستشفيات، والعيادات الخاصة، والمراكز التعليمية.

يوفر الكمبوند أيضا بعض الخدمات الطبية الأساسية، والمساعدة الطبية المتوفرة في الكمبوند يتضمن التشخيص والعلاج، والإشعاع، والأشعة السينية، والأشعة الشعاعية، والتحاليل الطبية. يقدم الكمبوند أيضا التشخيص والعلاج الطبي للحالات الخاصة والحالات الخاصة.

يوفر الكمبوند أيضا العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية للأطفال والكبار. يوفر الكمبوند أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات التعليمية، والأنشطة الترفيهية، والأنشطة الرياضية، والأنشطة التربوية. يوفر الكمبوند أيضا العديد من الأنشطة الصحية، والأنشطة المتنوعة الأخرى التي تشمل الجولف والتنس والصيد.

يشكل كمبوند امواج الساحل الشمالى مصر خيارا رائعا للاستثمار العقاري، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الخدمات والأنشطة التي تشمل الحياة المنتجة والأنشطة الترفيهية والخدمات الطبية والتعليمية. يوفر الكمبوند أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية والأنشطة الترفيهية والتعليمية للأطفال والكبار. يشكل كمبوند امواج الساحل الشمالى مصر منطقة مميزة للإقامة والاستثمار العقاري.