منازل مزدوجة متشطبة للبيع فى امواج

6 غرف منازل مزدوجة للبيع فى امواج الساحل الشمالى

6    3
رقم الإعلان: GB96276
12,200,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
12,200,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
451 م2
مساحة المبنى:
275 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

أمواج الساحل الشمالي هو مجتمع منتجعي في مصر ، يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في البلاد. تقع بالقرب من مدينة العلمين على بعد حوالى 100 كم غرب الإسكندرية و 50 كم شرق مرسى مطروح. تبلغ مساحة المنتجع 47 كيلومترًا مربعًا ويضم فنادق فاخرة وفيلات فاخرة ومجمعات سكنية على طول الواجهة البحرية.

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية لزواره ، بما في ذلك الكرة الطائرة الشاطئية وملاعب الجولف وملاعب التنس ومراكز التسوق والحانات والصالات. يمكن الاستمتاع بالرياضات المائية مثل التزلج على الماء والتزلج على الماء والتزلج الهوائي على الشاطئ الرئيسي للمنتجع. تشمل عوامل الجذب الأخرى مرسى ومنتجع صحي وملاعب ونادي للأطفال.

تتميز المناظر الطبيعية في أمواج الساحل الشمالي بأنها صحراوية في الغالب ، مع كثبان رملية بيضاء جميلة وبحيرات تعد موطناً لمجموعة متنوعة من أنواع الحياة البرية ، بما في ذلك طيور النحام والطيور الأخرى. يمكن أيضًا العثور على حيوانات مثل الفهود والضباع والغزلان والثعالب في المنطقة. بالإضافة إلى وجود العديد من المواقع الأثرية بالقرب من المنتجع منها العلمين ومدينة الإسكندرية القديمة ومدينة الإسكندرية.