شالية متشطب 105 متر ريسيل فى امواج الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى امواج الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB92774
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
38,095 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Amwaj North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. يقع المنتجع في خليج Sidi Abdel Rahman ، الذي يُعرف بمياهه الواضحة والشواطئ البكر. ينتشر المنتجع على مساحة 1.3 مليون متر مربع ويوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للضيوف للاستمتاع بها.

أماكن الإقامة في Amwaj North Coast Legypt متوفرة في شكل الفيلات والشياليت والشقق. الفيلات واسعة وتأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة. الشاليهات هي أيضا تجهيز جيدا وتوفر مناظر خلابة للبحر. الشقق مثالية للعائلات ومجموعات الأصدقاء ، لأنها تأتي مع غرف نوم متعددة ومناطق معيشة.

يقدم المنتجع مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك العديد من المطاعم والمقاهي. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصري والبحر الأبيض المتوسط ​​والدولي. يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من الحانات والصالات حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بتناول مشروب.

لدى Amwaj North Coast مصر مجموعة من المرافق للضيوف للاستمتاع بها ، بما في ذلك العديد من حمامات السباحة والمنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية ونادي للأطفال. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف السباحة والمسامير الشمسي والاستمتاع بالرياضات المائية.

ال