امواج الساحل الشمالى شقة ريسيل

شقة 3 غرف للبيع فى امواج - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB92336
4,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
4,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
36,567 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
134 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Amwaj North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يعد المنتجع وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة هادئة ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة. يقع المنتجع على امتداد جميل من الشاطئ الرملي الأبيض ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم.

تم تصميم الإقامة في Amwaj North Coast لتلبية احتياجات كل ضيف. يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من أنواع الغرف ، بما في ذلك الغرف القياسية والأجنحة والفيلات. جميع الغرف مجهزة تجهيزًا جيدًا وتتميز بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة وشرفات خاصة أو شرفات مع مناظر خلابة للبحر أو الحدائق المورقة في المنتجع.

خيارات تناول الطعام في المنتجع مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة من المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء رومانسي في مطعم Resort Fine Restair ، أو عينة من المأكولات البحرية اللذيذة في مطعم Beachfront ، أو الاستيلاء على لدغة سريعة في أحد مقاهي المنتجع.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا خلال إجازتهم ، يقدم Amwaj North Coast مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق. يتميز المنتجع بمركز سباحة كبير ومركز للياقة البدنية