فلل 4 غرف للبيع فى امواج الساحل الشمالى

فلل 4 غرف للبيع فى امواج - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB92100
25,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
25,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
433 م2
مساحة المبنى:
257 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد كمبوند امواج الساحل الشمالي من أهم مشاريع الإسكان الفاخر في مصر، والذي يضم نمط حياة فاخر ومتميز ويوفر للمقيمين جميع وسائل الراحة والرفاهية التي يحتاجونها. يقع كمبوند امواج على طريق الساحل الشمالي ، على بُعد 63 كيلومترًا من الإسكندرية و 190 كيلومتراً من القاهرة، حيث يتمتع بإطلالات مذهلة على البحر المتوسط ​​، كما يحتوي على شاطئ خاص بطول 1.4 كيلومتر.

ويتألف كمبوند امواج من 7 مراحل، حيث تضم كل مرحلة مبانٍ ووحدات سكنية مختلفة باختلاف المساحات والأشكال والأسعار ، وتفاوت الوحدات بين الشقق والفيلات والتوين هاوس وغيرها. كما يحتوي الكمبوند على عدة مناطق خدمية مثل مجموعة من الفنادق الراقية ومراكز التسوق، إضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة وحمامات السباحة وملاعب الجولف والملاعب الرياضية والنوادي الاجتماعية.

و تتميز وحدات كمبوند امواج بتصميمها الجذاب للعين وللعائلات ، وتشمل جميعها نظام الأمن على مدار الساعة والابواب الأمنية وجميع الخدمات والمرافق اللازمة مثل المياه والكهرباء والانترنت والتليفون. كما أن متاحة الخيارات الدفع بتقسيط حتى 10 سنوات مع أدنى نسبة مقدم و بدون فوائد، لتقديم الراحة للعملاء المحتملين.

ولإنشاتهما في أولويتهما ، تم تصميم كل وحدة بشكل فريد ومختلف عن الأخرى من حيث المساحة والشكل وتوزيع الغرف ، لتلبية احتياجات ومتطلبات الجميع ، مما يجعلها خيارًا جيدًا للعائلات الكبيرة و الصغيرة .

ويعد كمبوند امواج من أفضل الخيارات للباحثين عن راحة فاخرة ونمط حياة رائع في الساحل الشمالي ، حيث يوفر كل ما يحتاجه المقيمون من الرفاهية والأمان والأناقة ، ويعد استثمارًا مربحًا نظرًا للارتفاع المطرد في الطلب على العقارات في الساحل الشمالي.