شاليهات مفروش 108 متر للايجار فى امواج الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للإيجار فى امواج - الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB90792
3,500 جنيه مصرى / يوم
القسم:
شاليهات / للإيجار
نوع المصيف:
شاليه
السعر فى اليوم
3,500 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
108 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Space & Lake
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تقع قرية أمواج الساحل الشمالي في مصر، وتُعد من أفضل الرحلات الصيفية للعديد من السياح المحليين والأجانب. تتميز القرية بتصميمها الحديث وسهولة الوصول إليها، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تقدمها لزوارها.

تتألف القرية من وحدات سكنية مصممة بشكل جيد، وتحيط بها الحدائق الخضراء والمسابح الكبيرة التي تساعد في تخفيف درجات الحرارة العالية خلال فصل الصيف. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية.

تتوفر في قرية أمواج الساحل الشمالي أنشطة متنوعة للترفيه مثل الرياضات المائية، الرحلات بالزوارق، واستئجار الدراجات الهوائية. كما يمكن للزائرين التمتع بأوقات ممتعة في الألعاب المائية والألعاب الخارجية. وللأطفال يوجد مسبح وملعب خاص بهم للاستمتاع واللعب.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز قرية أمواج الساحل الشمالي بالعديد من الخدمات المتاحة في المنطقة، مثل الصيدليات والمستشفيات ومحلات السوبرماركت. كما توفر القرية خدمة الأمن على مدار الساعة لكي يشعر الزوار بالأمان والراحة.

بالإجمال، تُعد قرية أمواج الساحل الشمالي من أفضل الأماكن المصممة للاستمتاع بالراحة والترفيه وتقديم الخدمات الممتازة للزوار. لذلك، فمن المؤكد أنها ستكون خيارًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن الاسترخاء والاستمتاع بأجواء صيفية لا تُنسى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b6812-147a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632