شقة جاهزة للاستلام ريسيل فى الساحل الشمالى امواج

3 غرف شقة للبيع فى امواج الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB87936
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يقع كمبوند "أمواج الساحل الشمالى" على الساحل الشمالى المصرى، ويوفر لمن يرغب بالعيش في هذا المكان هدوء ورفاهية وأناقة. فحيثما تتوجه فيه، ستجد مزيجا جميلا بين الطبيعة الساحرة والمناظر الرائعة.

يحتوي كمبوند "أمواج الساحل الشمالى" على أحواض سباحة، ومطاعم، وتجارب ترفيهية متنوعة، حيث يوفر لكل زائر تجربة فريدة من خلال تصميمه الفريد والأنيق. فبعد الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر المتوسط، يمكنك الاسترخاء في الحدائق الجميلة أو استكشاف التسوق.

كما يوجد في الكمبوند العديد من الوحدات السكنية والفلل الفاخرة، التي تتسم بالتصاميم المعاصرة والكلاسيكية، وتحتوي على بعض من أفضل وسائل الراحة والترفيه الحديثة. ويجد في كمبوند "أمواج الساحل الشمالى " كل ما يحتاجه الزائر من الخدمات والمرافق، كما أنه مزود بمدرستين خاصتين (منها الأميرية بالعرب) لحل مشكلة البحث عن المدارس الجيدة.

بات المكان المثالي للبقاء في الساحل الشمالي المصري هو كمبوند "أمواج الساحل الشمالى". فهذا المكان الفريد والجميل يجعل من الزيارة إلى الشاطئ أشبه بالإقامة في منتجع فخم، ولذلك فإنه يستحق الزيارة والاستكشاف من قبل السياح والسكان المحليين على حد سواء.