فيلا ريسيل فى الساحل الشمالى امواج

فلل 4 غرف للبيع فى امواج - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB87505
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
900 م2
مساحة المبنى:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد كمبوند أمواج الساحل الشمالي في مصر فيلا الاسكندرية واحد من أفضل الخيارات للعائلات والأفراد الباحثين عن الرفاهية والخصوصية والأمان. يقع هذا الكمبوند على طريق الساحل الشمالي بالقرب من مدينة الإسكندرية، ويراعي في تصميمه مفهوماً جديداً بالنسبة للمشروعات العقارية في مصر.

تضم الفيلات في كمبوند أمواج الساحل الشمالي مساحات واسعة ومريحة، تناسب جميع المستويات والميزانيات، بداية من الفيلات ذات الأحجام الصغيرة وحتى الفيلات الفخمة الكبيرة. يتميز هذا الكمبوند بالأتي:

1- الموقع المميز: يقع كمبوند أمواج الساحل الشمالي في منطقة تقع بين البحر الأبيض المتوسط وعدة مدن رئيسية في مصر، كالإسكندرية وطنطا والمحمودية.

2- التصميم المعماري الجذاب: تعتبر الفيلات في كمبوند أمواج الساحل الشمالي الأكثر جمالاً وفخامة بين المشاريع الأخرى على الساحل الشمالي، كما يتصف تصميمها بالأناقة والإتساع والفخامة.

3- الخدمات المتميزة: يوفر الكمبوند لسكانه خدمات كاملة ومتكاملة، مثل المسبح والسونا والجاكوزي والنچل والكافيتريا والمطاعم والملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية.

4- الأمن والحراسة على مدار الساعة: يضم كمبوند أمواج الساحل الشمالي خدمة الأمن والحراسة على مدار الساعة، لفرض الأمن والحماية على سكان الفيلات وضيوفهم والحفاظ على بيئة آمنة وهادئة.

5- الأسعار الجذابة: تتفاوت أسعار الفيلات في كمبوند أمواج الساحل الشمالي بحسب مساحتها وموقعها وتصميمها، وتبدأ الأسعار من مليون جنيه وتصل إلى 8 ملايين جنيه تقريباً.

بإمكانك الحصول على المزيد من المعلومات عن كمبوند أمواج الساحل الشمالي من خلال مواقع الانترنت أو الاتصال بالمطور المسؤول عن المشروع. وعند البحث عن مكان للاستثمار أو العيش بشكل دائم في مصر، فإن كمبوند أمواج الساحل الشمالي يوفر الكثير من الخيارات المثالية والمريحة للعيش بشكل أفضل وأكثر رفاهية.