شاليهات للايجار فى امواج Amwaj

2 غرف شالية للإيجار فى امواج الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB86413
3,500 جنيه مصرى / يوم
القسم:
شاليهات / للإيجار
نوع المصيف:
شاليه
السعر فى اليوم
3,500 جنيه مصرى
المساحة:
116 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Land Space & Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع كمبوند امواج الساحل الشمالي في مصر وهو عبارة عن مجتمع سكني فاخر يقدم حياة منعشة محاطة بجمال البحر الأبيض المتوسط. يتميز المجتمع بأبنيته الفاخرة والمرافق العالية الجودة والتي تجذب العديد من المستثمرين و المشترين.

كمبوند امواج الساحل الشمالي يوفر لساكنيه إمكانية الاستمتاع بالمياه الصافية والبيضاء والشواطئ الرملية الناعمة على شاطئ البحر المتوسط.

تم تصميم المجتمع بأعلى العلم والتقنية. حيث تم تزويدها بأحدث المرافق الحديثة والخدمات الترفيهية، بما في ذلك مضمار للجري، وملعب تنس وبركة سباحة داخلية وحمام سباحة خارجي.

النمط الفاخر للمساكن المقدمة في كمبوند امواج الساحل الشمالي يتميز بعمارتها الرائعة والتفاصيل المعمارية الأنيقة، والتي تتميز بالأثاث العصري والمرافق الحديثة.

المجتمع مثالي للأسر والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بالمناطق الخضراء والحيوية، بما في ذلك المجمع التجاري بالإضافة إلى بعض الأسواق الكبيرة والمطاعم و المقاهي و المحلات التجارية.

باختصار، يعد كمبوند امواج الساحل الشمالي من أفضل المجتمعات السكنية المرموقة والمريحة بالإضافة إلى نمط الحياة الحضرية في شمال مصر. ويوفر تصميمه ومرافقه الحديثة للسكان والزوار مستوى عالي من الراحة والرفاهية، فضلاً عن التمتع بمناظر ساحرة وموقع مميز على شاطئ البحر المتوسط.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a1097-1524.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632