شقة 175 متر للبيع فى امواج الساحل الشمالى

2 غرف شقة للبيع فى امواج الساحل الشمالى

2    4
رقم الإعلان: GB85059
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

أمواج الساحل الشمالي هي قرية صغيرة في محافظة البحيرة، مصر. يقع المجتمع في الجزء الشمالي من البحر الأحمر، ويعتبر من أكثر المناطق الساحلية المصرية تنوعاً في الطبيعة الحيوية. ينتشر في أمواج الساحل الشمالي بعض الأنواع النادرة من الحيوانات والنباتات المحيطة، وهو مصدر رئيسي للحياة البحرية التي تشكل جزءاً مهماً من الاقتصاد المحلي.

يشتهر أمواج الساحل الشمالي بخصوص برامجه البحرية الترفيهية، والتي تشمل الصيد والمشي في الشاطئ والغوص. يوجد في القرية عدد من المطاعم التي تقدم الأطباق المحلية المشهورة، بما في ذلك السمك المقلي والأطباق البحرية. يمكن للزوار الاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تحيط بالقرية، والتي تشمل الشواطئ الصخرية الخلابة والأشجار الكثيفة والحدائق الخضراء المليئة بالطيور والحيوانات الأليفة.

يقع مقر بلدية أمواج الساحل الشمالي في المنطقة، وهي تضم العديد من المؤسسات الحكومية والخدمات المحلية. يوجد في القرية عدد من المدارس الحكومية والخاصة والمؤسسات الصحية المحلية. يوفر المجتمع العديد من الفرص التجارية والشغلية، ويحظى بزيارات السياح الدائمة.

أمواج الساحل الشمالي هي قرية رائعة للجميع، وهي مصدر رائع للترفيه البحري والطبيعي. يتمتع المواطنون بحياة هادئة وسلمية، ويستمتعون بالطبيعة الخلابة المحيطة بهم. يوفر المجتمع العديد من الفرص التجارية والشغلية، ويحظى بزيارات السياح الدائمة للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والأطباق المحلية المشهورة.