شقق متشطبة 150 متر للبيع فى امواج الساحل الشمالى

3 غرف شقة للبيع فى امواج الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB82493
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

منتجع امواج الساحل الشمالى فى مصر هو منتجع يقع فى الشمال الشرقى من البحر الأحمر، على بعد ساعة واحدة من الحدود المصرية اللبنانية. يوفر المنتجع فرصة فريدة للاستمتاع بالسباحة، الغوص، والصيد، والتزلج على الجليد، والشواطئ الخلابة المحيطة بالمنتجع.

يحتوى المنتجع على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التى تضمن للضيوف تجربة سياحية مذهلة. يوفر المنتجع الضيوف بالإضافة إلى ذلك باقات الإقامة المختلفة، بما في ذلك الغرف الفندقية، والشاليهات، والشقق الخاصة، والشقق المشتركة، والبيوت السكنية. يضم المنتجع أيضا عدد من المطاعم والبارات التى تحتوى على الأطباق المحلية الشهية والأطباق الدولية. يوفر المنتجع أيضا خدمات السياحة المحلية والدولية، والخدمات الطبية والتأمين الصحى، والخدمات الترفيهية والرياضية، والخدمات التجارية والمشاريع الصغيرة.

يضم المنتجع أيضا مركزا للصحة واللياقة البدنية والحمام الأسطح الذى يحتوى على أحواض السباحة، وحمام السباحة، وحمام الجلوس، وحمام الشواء، وحمام الحرق، وحمام الجذب الجوى. يوفر المنتجع أيضا خدمات المساج الصحى والمساج الترفيهى، وخدمات التجميل والتغذية الصحية، وخدمات التدليك الطبى والعلاج الطبى.

إن المنتجع امواج الساحل الشمالى فى مصر هو مكان مثالى للاستمتاع بالأجواء الرائعة والخدمات المتنوعة التى يوفرها. يضم المنتجع العديد من الخدمات التى تضمن للضيوف تجربة سياحية ممتعة ومميزة.