منزل مزدوج متشطب للبيع فى الساحل الشمالى امواج

منازل مزدوجة 6 غرف للبيع فى امواج - الساحل الشمالى

6    3
رقم الإعلان: GB81340
12,200,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
12,200,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
451 م2
مساحة المبنى:
275 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تحرص مصر على تنمية جذب السياح من جميع أنحاء العالم ومن هذه الأماكن الجذابة والمتميزة، منتجع امواج الساحل الشمالى.

يقع المنتجع على الساحل الشمالي في مصر بجوار بورتو مارينا الشهيرة و يقدم المنتجع خدمات فاخرة على مدار العام. يتميز المنتجع بأنه مصمم على طراز المدن الساحلية، حيث يتميز بجوه الرائع والمناظر الطبيعية الخلابة التي ترضي جميع الأذواق.

يضم المنتجع شقق وفيلات عصرية ومريحة مع إطلالة رائعة على البحر. تم تصميم المنتجع ليتسع حتى 10 أشخاص في كل فيلا، ويتم تزويدها بوسائل الراحة الحديثة بما في ذلك خدمة الواي فاي والتحكم في درجة الحرارة.

تحتوي المنطقة المحيطة به على مسابح للأطفال والكبار وخدمة الغرف وصالون التجميل، بالإضافة إلى مجموعة من مطاعم الجودة العالية ومراكز التسوق مثل مول الساحل.

يتم الاعتناء بالضيوف بشكل لا يصدق في منتجع أمواج الساحل الشمالي، حيث يتم توفير الخدمات الفاخرة والمريحة التي يتطلع إليها النزلاء المُحبِّين للترفيه.

بشكل عام، يعتبر منتجع امواج الساحل الشمالى أحد المنتجعات الفاخرة في مصر ويعد واحة تهدئة للاستمتاع بأجمل إطلالات البحر والطبيعة الخلابة. بدءا من الإقامة الفاخرة والمريحة إلى المجموعة المتنوعة من الأنشطة الرائعة. يوفر هذا المنتجع تجربة فاخرة للأشخاص الذين يودون الاسترخاء والراحة في مكان جميل ومثير للإعجاب.