فيلا مستقلة للبيع بالتقسيط في امواج

فلل 4 غرف للبيع فى امواج - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB80497
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
900 م2
مساحة المبنى:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعتبر قرية أمواج الساحل الشمالي في مصر واحدة من أفضل الاماكن التي يمكن للزائرين الانتقال إليها عندما يبحثون عن الراحة والاسترخاء في أجواء الشاطئ الجميلة. تقع قرية أمواج على بعد حوالي 140 كيلومترًا من القاهرة على طول الساحل الشمالي لمصر، وهي واحدة من أكثر القرى التي يمكن للزائرين الاستمتاع بها بما يتناسب مع ميزانياتهم وطلباتهم.

يضم المنتجع الكثير من المرافق التي يمكن للزائرين الاستمتاع بها بما في ذلك الفنادق الفاخرة والكبيرة، والشقق والفيلات الخاصة، والمطاعم الجيدة، والنوادي الصحية، والأنشطة الترفيهية المختلفة. يوجد في المنطقة أيضًا عدد كبير من المساجدين، بالإضافة إلى بعض المحلات التجارية والمراكز التجارية التي توفر للزائرين كل ما يحتاجونه لقضاء عطلة صيفية لطيفة ومريحة.

يمكن للزائرين الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة ومياه البحر المتألقة، والاسترخاء على الشاطئ الواسع الرملي ، كما يمكنهم الاستمتاع بأنشطة مثل التزلج على الماء، والسباحة، والرياضات المائية الأخرى، بما في ذلك التزحلق على الأمواج أو التجديف وقارب المحركات.

يعتبر شاطئ أمواج واحدًا من أجمل الأماكن في القرية، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بالرمال البيضاء والمياه الزرقاء الفاتحة المتألقة. يحتوي الشاطئ على كراسي ومظلات، و بعض الألعاب المائية السهلة للأطفال والبالغين، والحدائق العامة المجاورة. يتمركز معظم النزلاء في المنتجع السياحي طوال نهار أيام الأسبوع ، للتمتع بحوض السباحة الذي يوجد في المنتجع.

تضم قرية امواج العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية الأخرى التي يمكن للزائرين الاستمتاع بها. يمكن للعائلات الترفيه عن أنفسهم من خلال مشاهدة الأفلام في صالات السينما، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية مثل الرحلات على ظهر الجمال و الدراجات الهوائية.

في النهاية، تعتبر قرية امواج الساحل الشمالي واحدة من أفضل الوجهة السياحية للزوار الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع نهاية الأسبوع، أو حتى العطلات الطويلة. تقدم للزوار أسلوب حياة رفاهي وحديث، وتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن للزائرين الاستمتاع بها إلى أقصى حد.