شاليهات مفروش للايجار فى الساحل الشمالى امواج

شالية 2 غرف للإيجار فى امواج - الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB80299
3,500 جنيه مصرى / يوم
القسم:
شاليهات / للإيجار
نوع المصيف:
شاليه
السعر فى اليوم
3,500 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
108 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Space & Lake
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند امواج الساحل الشمالى مصر هو مشروع سكني يقع في الشمال الشرقي من الشاطئ المصري. وتم تصميمه بشكل خاص لتوفير المرافق اللازمة للحياة الآمنة والمريحة. ويتضمن المشروع الآن عدداً من المنازل المخصصة للعائلات المصرية المتوسطة الدخل، والشقق المخصصة للسكان المحليين والمصريين الذين يعيشون في المنطقة. ويوجد في المشروع أيضا مجموعة من المرافق الأخرى المهمة، مثل المدرسة والمستشفى والمركز التجاري والمطاعم والمحلات التجارية والمرافق الإقامة.

ويضم كمبوند امواج الساحل الشمالى مصر أيضا مجموعة من المرافق الخاصة المصممة لتوفير المرافق اللازمة للحياة المريحة والآمنة. ومن بين هذه المرافق الخاصة تشمل الحدائق الخضراء والمواقف المخصصة للسيارات والأمن الذي يوفر بشكل مستمر للسكان. وبالإضافة إلى ذلك، يضم المشروع أيضا مركز ترفيهي يحتوي على ملعب جولف ونادي صحي ومركز تجاري.

ويشتمل كمبوند امواج الساحل الشمالى مصر أيضا على عدد من المشاريع الإنسانية التي تهدف إلى إثراء المجتمع المحلي. ومن بين هذه المشاريع الإنسانية تشمل الدعم المالي والتعليمي للأطفال في المجتمع، والتدخل الإنساني في حالات الشدة المحلية، والدعم الإنساني للمشاريع الصغيرة والمتوسطة. ويسعى المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة وإثراء الحياة المحلية.