شقق جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى امواج الساحل الشمالى

3 غرف شقة للبيع فى امواج الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB78118
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

المقدمة:

يعد كمبوند أمواج الساحل الشمالي الكائن في مصر مجمعًا فاخرًا يوفر وسائل الراحة الراقية والمرافق الترفيهية والبيئة الهادئة. يقع التطوير بشكل استراتيجي في قلب الساحل الشمالي ويوفر مزيجًا مثاليًا من الراحة والأناقة. في هذه المقالة ، سنتناول الملامح الرئيسية للكمبوند ، ونشدد على أسباب تحقيق الاستثمار المناسب في مصر.

الموقع:

يقع كمبوند أمواج الساحل الشمالي على الكيلو 135 من الطريق الساحلي الأسكندرية - مطروح ، و بالقرب من بعض من أجمل شواطئ مصر. يجعل الموقع الاستراتيجي للتنمية سهل الوصول للزوار القادمين من القاهرة وأجزاء أخرى من البلاد.

الميزات والوسائل:

يوفر الكمبوند وسائل الراحة عالمية المستوى التي تلبي احتياجات كل ساكن. تم بناء التطوير على مساحة 30 فدانًا ويتألف من 608 وحدات من بينها شاليهات وفيلات وتوين هاوس. تتراوح الوحدات من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وتأتي مجهزة بالكامل بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتلفزيون وصلة الإنترنت.

يوفر الكمبوند أيضًا منطقة شاطئ خاصة حيث يمكن للسكان الاسترخاء والاستمتاع بالمياه الصافية للبحر الأبيض المتوسط. و تشمل المرافق الخارجية الأخرى حمامات السباحة والحدائق المنظمة ومنطقة لعب الأطفال.

يتضمن التطوير مرافق رياضية متعددة ، بما في ذلك ملاعب كرة القدم والكرة الطائرة والجيم وملعب التنس، كما يتضمن مركزًا للسبا والعافية ، يمكن للضيوف الاسترخاء والتمتع بمختلف العلاجات.

الترفيه:

يوفر كمبوند أمواج الساحل الشمالي مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية للسكان و الزوار ، بما في ذلك مركز للتسوق مع العديد من المتاجر التجارية بما في ذلك المقاهي والمطاعم والسوبرماركت و المول يعمل كما يعتبر مكانًا واحدًا لجميع احتياجات السكان ، ويوفر مزيجًا مثاليًا من الترفيه والتسوق. هناك أيضًا سينما حيث يمكن للزائرين مشاهدة أفلامهم المفضلة.

الأمن:

يتمتع الكمبوند بأمن عالي المستوى ، بحراس أمن على مدار الساعة و رصد بالكاميرات. كما تمتلك التطوير بوابة مدخلية تضمن سلامة السكان وممتلكاتهم.

الاستنتاج:

في الخلاصة ، يعد كمبوند أمواج الساحل الشمالي مجمع سكني فاخر يوفر وسائل الراحة عالية الجودة في بيئة هادئة. يجعل الموقع الاستراتيجي والأمان العالي ومجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والرياضية الكمبوند مكانًا ممتازًا للاستثمار في مصر . سواء كنت تبحث عن منزل للعطلات أو مقرًا دائمًا ، يوفر كمبوند أمواج الساحل الشمالي مزيجًا مثاليًا من الراحة والأناقة والراحة.