منازل مزدوجة متشطبة للبيع بالتقسيط في امواج

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى امواج الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB71573
11,800,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,800,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
370 م2
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند امواج صبور للتنمية العقارية الساحل الشمالى مصر هو مشروع عقاري يقع في الساحل الشمالي من مصر، ويضم المشروع أكثر من خمسة آلاف وحدة سكنية متنوعة ومختلفة الأحجام، والتي تتضمن منزلاً وشقة، وأيضاً يتضمن المشروع محلات تجارية ومرافق سياحية عالية الجودة، كما يشتمل المشروع على مساحات خضراء وحدائق ومناطق خصوصية للأطفال.

تتميز موقع كمبوند امواج صبور بالوجود على مسافة قريبة من الشاطئ الشمالي الجميل، ومنطقة الشاطئ الشمالي الخضراء الجميلة، والشاطئ الشمالي المحيط بالأشجار والحدائق الخضراء. يوفر المشروع أيضاً الوصول السريع إلى الأماكن السياحية الشهيرة في المنطقة، والتي تشمل الأحمر والشرق الأدنى من مصر، وأشجار النخيل الشهيرة والحدائق الخضراء.

يقوم المطور العقاري الأهلي صبور للتنمية العقارية الساحل الشمالي مصر بتقديم خدمات متميزة لجميع المستثمرين في كمبوند امواج، وهذا يشمل تقديم الدعم الفني والمشورة المالية والقانونية والتسويقية، وإدارة المشاريع العقارية والمشاريع الإدارية والإنشائية. يقدم المطور أيضاً خدمات الصيانة الدورية لجميع الوحدات السكنية والتجارية في المشروع، مما يضمن أن المستثمرين والمشترين سيحصلون على أفضل الخدمات والمستويات العالية من الجودة.