شالية 108 متر ريسيل فى امواج الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى امواج - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB69631
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
37,037 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
108 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Open View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند امواج للتنمية العقارية الساحل الشمالى مصر هو مشروع عقاري سيتطلع على المشهد العقاري في مصر. يشمل المشروع مجموعة من المباني السكنية الحديثة والمصانع والمرافق الترفيهية الخاصة به وسيكون يضم المشروع عدداً من الشقق الصغيرة بالإضافة إلى الشقق الكبيرة والمنازل الفاخرة.

يخضع المشروع للمطور العقارى الأهلي صبور للتنمية العقارية الساحل الشمالى مصر، وهو شركة مسجلة للتنمية العقارية تحت الشركة المصرية للأصول العقارية. يهدف المشروع إلى توفير المنطقة المحيطة بالشاطئ الشمالى بأفضل مستوى من المرافق العقارية والترفيهية.

سيتم تطوير المشروع على مساحة كبيرة تبلغ حوالي ١٠٠ فدان وسيشمل المشروع عدداً من المصانع الصغيرة والمصانع الكبيرة. كما سيتم تطوير المشروع بالإضافة إلى المنازل الفاخرة التي ستكون تحتوي على خدمات متكاملة مثل المطاعم، المحلات التجارية، المسارح، الحدائق والمرافق الترفيهية الأخرى.

ويشمل المشروع أيضا تطوير الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الاجتماعية، وسيتم تطوير المشروع بشكل جيد ليتيح للمواطنين الاستفادة من الخدمات المتاحة في المشروع. كما سيتم تطوير أنظمة تدفئة وتبريد ليتيح للمواطنين التمتع براحة في المشروع.