شقة متشطبة غرفتين ريسيل فى امواج الساحل الشمالى

2 غرف شقة للبيع فى امواج الساحل الشمالى

2    4
رقم الإعلان: GB69608
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند امواج للمطور العقارى الأهلي صبور للتنمية العقارية الساحل الشمالى مصر هو مشروع سكني بحجم كبير يقع في ساحل الشمال المصري. يضم المشروع كمبوندان يتكونان من عشرة أجزاء بما في ذلك الشاليهات والشقق والمنازل والمحلات التجارية. يحتوي الكمبوند أيضًا على مرافق عديدة مثل مسبح ، ملعب ، ملاعب رياضية ، مسار جولف ، منتجع ، مركز تسوق ، مطعم ، بار وأكثر من ذلك.

يقع الكمبوند في موقع ممتاز يوفر إليه الوصول بسهولة إلى الطرقات الرئيسية والمطارات والساحل الشمالي. بإمكان المستثمرين الاستفادة من الإمكانات الترفيهية والتجارية المتعددة التي يقدمها المشروع. يضم الكمبوند أيضًا مركز تجاري يضم المحلات التجارية المختلفة التي تخدم السكان المحليين والزوار.

يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من المنشآت الخاصة والحكومية التي تقدم خدمات عديدة مثل الصحة والتعليم والشؤون الاجتماعية والثقافية والإقتصادية. يضم الكمبوند أيضًا مجموعة من المؤسسات الخاصة والحكومية التي تخدم المجتمع المحلي والزوار.

هذا المشروع مثالي للمستثمرين الذين يبحثون عن مشاريع سكنية ناجحة في المنطقة المحيطة. يتميز الكمبوند بالتصميم الحديث والخدمات المتكاملة التي تجعله مثاليًا للسكان الذين يبحثون عن مكان للإقامة في الساحل الشمالي المصري.