فيلا ريسيل فى امواج

4 غرف فلل للبيع فى امواج الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB66099
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
900 م2
مساحة المبنى:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
1
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

منذ عام 2008، كمبوند امواج الساحل الشمالى في مصر يحافظ على إنشائه وتطوره كواحدة من أكثر المناطق السياحية تطورا في الشرق الأوسط. يتألف كمبوند امواج الساحل الشمالى من عدد من المشاريع التجارية المتنوعة التي تشمل المطاعم والمحلات والفنادق والمنتجعات السياحية والشقق المفروشة والشاليهات. يقع الكمبوند على بعد خمسة دقائق من شاطئ الساحل الشمالى المصري، وهو على بعد نحو نصف ساعة بالسيارة من القاهرة.

يوفر الكمبوند عددا من الخدمات المتنوعة للضيوف، مثل الأطعمة الشهية والمشروبات المختلفة وخدمات الصحة واللياقة البدنية والحمامات الطبيعية والنشاطات البحرية والألعاب المائية والنشاطات الترفيهية والأنشطة الطبيعية. يوفر الكمبوند أيضا الحجوزات السريعة للشقق المفروشة والشاليهات للضيوف الذين يرغبون في الإقامة لفترة طويلة. يوفر الكمبوند أيضا خدمات التأجير للأجهزة المائية والمركبات البحرية والأطفال الذين يرغبون في المزارات الحضارية والأنشطة الطبيعية المحلية.

ويشمل الكمبوند عددا من المرافق الإضافية التي تشمل الألعاب المائية والأنشطة الترفيهية والأنشطة البحرية والأنشطة الطبيعية والمرافق الصحية واللياقة البدنية والمنتجعات السياحية والصالات الصحية والحدائق والمطاعم والمحلات والشقق المفروشة. يقدم الكمبوند أيضا خدمات الترفيه والتسوق للضيوف، مثل المطاعم المحلية والمحلات المحلية والحدائق والمطارات والمشاهد الطبيعية. يوفر الكمبوند أيضا خدمات الإنترنت السريعة والمشاركة في الأنشطة المجتمعية والأنشطة الثقافية.