شقق 175 متر للبيع فى امواج الساحل الشمالى

شقة 2 غرف للبيع فى امواج - الساحل الشمالى

2    4
رقم الإعلان: GB63758
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تعد أمواج الساحل الشمالي في مصر من أهم الظواهر الطبيعية التي تجذب السياح إلى هذه المنطقة، وذلك بفضل جمال مناظرها وصفاء مياهها الفيروزية وخصوصية الشواطئ التي يمكن الاستمتاع بالاسترخاء والاستجمام عليها.

وتعتبر أمواج الساحل الشمالي من الأمواج المدية المعتدلة التي تتحكم بها الرياح وتتعرض لتأثيرات جوية، حيث تعتبر هذه المنطقة من المناطق المعرضة لجميع أنواع الرياح الساحلية والرياح الليلية والنهارية، لذا يتم الاعتماد على برامج مستمرة لرصد تلك الأمواج على مدار الساعة، وذلك بغرض الحفاظ على سلامة السائحين والحفاظ على البيئة الطبيعية.

ويعتبر من أشهر الأماكن المشهورة بأمواجها الساحل الشمالي الغربي وخاصة منطقة الساحل الشرقي الذي يشتهر بطول شواطئه وخصوصية مياهه الفيروزية الصافية، و يمكن للراغبين في التمتع بأمواج البحر بممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة كالرياضات المائية (ركوب الأمواج، الغوص، الرياضات الشراعية) والاستجمام و الاسترخاء على الشواطئ.

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه الأمواج تلعب دورًا محوريًا في توفير المواجهة المناسبة للأحوال الجوية في هذه الشوارع، حيث تعمل على تخفيف الحرارة والرطوبة وتوفير الرياح المنعشة للسياح.

وفي النهاية ، فإن ثقافة ساحل الساحل الشمالي في مصر تتميز بالاحترام والتقدير للأمواج ولجمال وخصوصية هذه المنطقة الساحلية الفريدة، ولذا يتعين على السائحين احترام البيئة وعدم التصرف بطريقة قد تؤذي الكائنات الحية البحرية والنباتية والتنوع البيئي بهذه المنطقة.