منزل مزدوج 6 غرف ريسيل فى امواج الساحل الشمالى

منازل مزدوجة 6 غرف للبيع فى امواج - الساحل الشمالى

6    3
رقم الإعلان: GB61684
12,200,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
12,200,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
451 م2
مساحة المبنى:
275 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

أمواج الساحل الشمالي ، التي تقع في مصر ، هي وجهة رئيسية لقضاء العطلات تقع على البحر الأبيض المتوسط. يمتد الساحل الشمالي على طول 11 كم ويتميز بمناظر طبيعية خلابة ، ويقدم للزوار مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك السباحة والإبحار والغوص والصيد وكرة الطائرة الشاطئية. يشتهر المنتجع بأماكن الإقامة الفاخرة والمطاعم ذات الخمس نجوم ومجموعة من حمامات السباحة والبارات والصالات الحصرية.

يمكن للزوار أيضًا استكشاف المنطقة المحيطة من خلال القيام بجولة إرشادية إلى المواقع التاريخية في العلمين وأطلال المدن الساحلية القديمة. لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من المغامرة ، هناك مجموعة متنوعة من الرحلات المتاحة مثل ركوب الدراجات وركوب الخيل ورحلات السفاري بسيارات الدفع الرباعي الجيب وركوب الجمال. أصبحت أمواج الساحل الشمالي مشهورة أيضًا بالحياة الليلية الرائعة ، حيث تعزف النوادي والحانات الموسيقى حتى وقت متأخر من الليل.

بشكل عام ، تعتبر أمواج الساحل الشمالي وجهة رئيسية للراغبين في الاسترخاء والاستمتاع بعطلة رائعة. سواء كنت تستمتع بالسباحة في المسبح ، أو تذوق المأكولات المحلية ، أو تستكشف المنطقة المحيطة ، فإن أمواج الساحل الشمالي يقدم شيئًا للجميع.