شالية 120 متر ريسيل فى امواج الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى امواج - الساحل الشمالى

2    3
رقم الإعلان: GB56843
4,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
36,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

امواج الساحل الشمالى من مصر هي مجموعة من الأمواج التي تستدعي سباقات السباحة والشراعية والتزلج على الماء، كما تشكل امواجا رائعة للمشي على الشاطئ. يتميز الساحل الشمالى من مصر بأنه يحتوي على بعض الأمواج الأكثر طبيعية في العالم.

يشمل الساحل الشمالى من مصر بعض المناطق الشهيرة مثل الشاطئ الطويل في القاهرة والساحل الشمالى من سيناء والشاطئ الطويل في مرسى مطروح والشاطئ الطويل في الشلالات. يتميز الساحل الشمالى من مصر بأنه يحتوي على بعض الأمواج الأكثر شعبية في العالم، مثل الأمواج الميتشي التي تصل إلى الشاطئ في الخليج العربي. يوجد في الساحل الشمالى من مصر العديد من الأمواج المختلفة التي تشمل الأمواج الموجة المرتفعة والأمواج الموجة المنخفضة.

يوجد على الساحل الشمالى من مصر العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن للناس الاستمتاع بها، مثل السباحة والشراعية والتزلج على الماء والاستمتاع بالشواطئ. يمكن للناس أيضا الاستمتاع بأنشطة الصيد والتزلج على الجليد والألعاب المائية الأخرى. يوجد على الساحل الشمالى من مصر العديد من المطاعم والمطاعم التي تقدم الأطعمة المصرية الشهيرة.

يوفر الساحل الشمالى من مصر العديد من الخيارات للمسافرين للاستمتاع بإجازتهم؛ يمكن للناس الاستمتاع بالشواطئ والمشي على الشاطئ والاستمتاع بالأنشطة المختلفة التي يمكن القيام بها في المنطقة. يعتبر الساحل الشمالى من مصر مناطق السياحة المثيرة للاهتمام لذلك يجب على الناس الاستمتاع بزيارته والاستمتاع بالمناطق الجميلة التي يحتويها.