شالية مفروش للايجار فى الساحل الشمالى امواج

شالية 2 غرف للإيجار فى امواج - الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB56200
3,500 جنيه مصرى / يوم
القسم:
شاليهات / للإيجار
نوع المصيف:
شاليه
السعر فى اليوم
3,500 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
108 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Land Space & Lake
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

حسناً، سأوفر لك بعض المصادر الجيدة التي تتحدث عن أمواج الساحل الشمالي في مصر:


"دراسة تقويمية لسواحل مدينة الإسكندرية وتحديد الأماكن المناسبة لإقامة المرافق السياحية" للباحثة هند محمد عبد العزيز. تتحدث هذه الدراسة عن أمواج الساحل الشمالي في مصر وتحدد الأماكن الأكثر مناسبة لإقامة المرافق السياحية.


"تحليل تأثير الرياح على أمواج البحر الأبيض المتوسط الشرقي" للباحثين رامي رزق وجورج أديب. تتحدث هذه الدراسة عن تأثير الرياح على أمواج البحر الأبيض المتوسط الشرقي بما في ذلك السواحل الشمالية لمصر.


"تحليل عددى للأمواج الطويلة المنتشرة فى البحر الأبيض المتوسط" للباحث ياسر شعبان. تتحدث هذه الدراسة عن الأمواج الطويلة في البحر الأبيض المتوسط وكيفية توزيعها على السواحل الشمالية لمصر.


أتمنى أن تفيدك هذه المصادر في بحثك عن أمواج الساحل الشمالي في مصر. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في السؤال.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9d7a9-5f27.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632