شقة متشطبة 134 متر للبيع فى امواج الساحل الشمالى

3 غرف شقة للبيع فى امواج الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB55666
4,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
4,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
36,567 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
134 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

امواج الساحل الشمالى مصر هي واحدة من أكثر المناطق السياحية شعبية في العالم. يقع الساحل في شمال شرق مصر ويطل على البحر الأحمر. يشتهر الساحل الشمالى من مصر بجماله وحيويته وأدوات سياحية متنوعة. يوجد فيه مجموعة من المناطق الطبيعية الخلابة والشاطئ الذي يشبه الجزيرة المحيطة بالأشجار المشرقة. يقع الساحل الشمالى من مصر على نطاق منخفض المنحدرات المحيطة بالشواطئ الخضراء المشرقة.

يوفر الساحل الشمالى من مصر العديد من الأنشطة السياحية المختلفة. يمكن للسياح الاستمتاع بجولات بحرية بالقارب أو الدراجة الهوائية على الشاطئ والغوص في البحر الأحمر والشواطئ الخضراء. يمكن للسائح التمتع بالطيران الجوي والشواطئ المشرقة والمناطق البرية المحيطة بالساحل. يوجد أيضا مجموعة من المطاعم المحلية التي تقدم الطعام المحلي والأطباق المصرية.

يشتهر الساحل الشمالى من مصر أيضا بأحدث النشاطات الرياضية البحرية التي تشمل الشواطئ المشرقة والمناطق البرية المحيطة. يمكن للسياح الاستمتاع بالشواطئ المشرقة والمناطق البرية المحيطة بالساحل والتصفح والسباق الأزمات والغوص والصيد. يوجد أيضا مجموعة من المناطق الطبيعية الخلابة التي يمكن للسائح الاستمتاع بالمشي والتزلج على الجليد.

يوفر الساحل الشمالى من مصر العديد من الأنشطة الطبيعية المختلفة للسياح. يمكن للسياح الاستمتاع بالطيران الجوي والشواطئ المشرقة والمناطق البرية المحيطة بالساحل. يوجد أيضا مجموعة من الأنشطة الرياضية البحرية التي تشمل الشواطئ المشرقة والمناطق البرية المحيطة بالساحل والتصفح والسباق الأزمات والغوص والصيد. يوفر الساحل الشمالى من مصر العديد من الأنشطة السياحية المتنوعة لجميع الأذواق.