شالية ريسيل فى الساحل الشمالى امواج

2 غرف شالية للبيع فى امواج الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB55255
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
37,272 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

امواج الساحل الشمالى من مصر هي عبارة عن عدة أنواع من الأمواج التي تؤثر على الساحل الشمالى من البلاد. وتتألف هذه الأمواج من الأمواج الشمالية الشرقية والأمواج الشمالية الغربية والأمواج الشمالية الجنوبية. وتشمل هذه الأمواج الشمالية أيضا الأمواج الشمالية الشرقية التي تأتي من البحر الأحمر والأمواج الشمالية الغربية التي تأتي من البحر المتوسط. وكذلك، يوجد أيضا الأمواج الشمالية الجنوبية التي تأتي من البحر الأحمر.

وتسبب هذه الأمواج الشمالية تأثيرات عديدة على الساحل الشمالى من مصر. أولا، تشكل هذه الأمواج الشمالية الشرقية والغربية والجنوبية أحد العوامل الرئيسية التي تحكم في المناخ الساحلي في هذا المنطقة. وكذلك، تستخدم هذه الأمواج لتوفير الطاقة الحرارية للجزر التي تحيط بها المنطقة. وبالإضافة إلى ذلك، تستخدم هذه الأمواج لتوفير الطاقة الحرارية للأنشطة البحرية التي تحدث في المنطقة.

وكذلك، تستخدم هذه الأمواج لتحقيق التوازن البيئي في المنطقة. وتساعد هذه الأمواج على تحقيق التوازن البيئي بتوفير الطاقة الحرارية والغذائية والأحيائية المطلوبة للحياة البحرية في المنطقة. كما تساعد هذه الأمواج على تحقيق التوازن البيئي بحماية الأنواع المنقرضة من المخاطر التي تشكلها الأنشطة البحرية المختلفة.

وبالإضافة إلى ذلك، تشكل هذه الأمواج أيضا مصدرا إيجابيا للسياحة في المنطقة. وتساعد هذه الأمواج على توفير الأنشطة السياحية المختلفة التي يمكن للسائح التمتع بها. وبالإضافة إلى ذلك، تشكل هذه الأمواج مصدرا إيجابيا للمال والطاقة التي يمكن استخدامها في الأنشطة التجارية والبحرية التي تحدث في المنطقة.

وبالإضافة إلى ذلك، تشكل هذه الأمواج أيضا مصدرا إيجابيا للتعليم البحري الذي يمكن استخدامه لتعليم الطلاب الأنشطة البحرية المختلفة. وهذا يساعد على تحقيق التنمية البحرية في المنطقة.

بما أن الأمواج الشمالية من مصر تحكم في المناخ الساحلي في المنطقة وتساعد على توفير الطاقة الحرارية والغذائية والأحيائية المطلوبة للحياة البحرية في المنطقة، فإنها تشكل أيضا مصدرا إيجابيا للسياحة والتجارة والتعليم البحري في المنطقة. وبالتالي، تشكل هذه الأمواج مصدرا إيجابيا للتنمية البحرية في المنطقة.