دبلكسات متشطبة للبيع بالتقسيط في امواج

4 غرف دبلكسات للبيع فى امواج الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB53366
7,300,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
7,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,555 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

امواج الساحل الشمالى من مصر هي بالطبع من اهم الامواج في العالم. تشكل تلك الامواج حلقات من الطاقة الطبيعية المصدرة من المحيط الأطلسي والبحر الأحمر. تشمل الأشعة الشمسية والجوالات المحلية والجوالات الخارجية والجوالات البحرية التي تصل إلى الساحل الشمالي من مصر.

يشكل الطاقة الطبيعية المصدرة من المحيط الأطلسي والبحر الأحمر مصدرا رئيسيا للامواج الشمالية من مصر. وتتأثر الأمواج الشمالية من مصر بالطقس الحالي في المنطقة، والطقس يؤثر على نوع الطاقة الطبيعية التي يتم تحويلها إلى امواج. يمكن أن يؤثر هذا المصدر الطبيعي على حجم الأمواج والإشعاع الذي ينتجها.

وهناك عدد من الأحوال الجوية التي تؤثر على امواج الساحل الشمالي من مصر. يؤثر التغيرات المناخية الطويلة الأجل على الأمواج، ويؤثر التغيرات المناخية القصيرة الأجل أيضا على الأمواج. كما يؤثر التغيرات المناخية الشديدة الأجل على الأمواج.

وتشكل امواج الساحل الشمالي من مصر بالطبع مصدرا كبيرا للطاقة الطبيعية التي يستخدمها الناس لإنشاء الأنشطة البحرية والسياحية. ويتم تحويل الطاقة الطبيعية المصدرة من الأمواج إلى طاقة بشكل مباشر لتشغيل السفن والأنشطة البحرية الأخرى. لذلك، يعتبر الساحل الشمالي من مصر مصدرا كبيرا للطاقة الطبيعية التي يستخدمها الناس.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b37d3d-d2e0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632