امواج الساحل الشمالى شاليهات للبيع

شالية 3 غرف للبيع فى امواج - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB43191
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
38,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

امواج الساحل الشمالى من مصر هي مجموعة من الأمواج الطبيعية التي تزيد من الجمال والحيوية للساحل الشمالى في مصر. يشمل هذا الساحل المناطق الخضراء والحجرية، والمستنقعات الصخرية التي تشكل على طول الساحل. تشمل الأمواج الشمالية مصر المناطق الجميلة التي تشمل الجزر الصغيرة والشواطئ الخضراء والشواطئ الصخرية الحجرية. يقع هذا الساحل في المنطقة الشمالية من البحر الأطلنطي الذي يشمل جزر البحر الأطلنطي الشمالية وجزر سيناء وجزر الشمال الشرقي.

يشمل الساحل الشمالي مصر الأنشطة المختلفة التي تشمل الصيد والسفر بالقارب والطوارئ البحرية. يشمل الساحل الشمالي مصر أيضًا الأنشطة السياحية المختلفة التي تشمل الصيد الشراعي والسفر بالقارب والطوارئ البحرية. يشمل الساحل الشمالي مصر أيضًا المناطق الحيوية المختلفة التي تشمل الأسواق المحلية والمطاعم والمحلات التجارية. يشمل الساحل الشمالي مصر أيضًا المناطق الطبيعية الخضراء التي تشمل الشواطئ والغابات المحيطة.

يوفر الساحل الشمالي مصر العديد من الفرص للسياحة المتعددة الأشكال، بما في ذلك الصيد الشراعي والسفر بالقارب والطوارئ البحرية. يوفر الساحل الشمالي مصر أيضًا الفرص للاستمتاع بالجمال الطبيعي والأنشطة المختلفة التي تشمل الصيد والسفر بالقارب والطوارئ البحرية. يوفر الساحل الشمالي مصر أيضًا الفرص للاستمتاع بالأنشطة السياحية المختلفة التي تشمل الصيد الشراعي والسفر بالقارب والطوارئ البحرية. يوفر الساحل الشمالي مصر أيضًا الفرص للاستمتاع بالأنشطة المحلية المختلفة التي تشمل الأسواق المحلية والمطاعم والمحلات التجارية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20909a-4fb0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632