امواج الساحل الشمالى دبلكسات للبيع

دبلكسات 4 غرف للبيع فى امواج - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB40835
7,300,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
7,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,555 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تتميز السواحل الشمالية لمصر بأمواجها الرائعة التي تجذب العديد من السياح وهواة الرياضات المائية من جميع أنحاء العالم. تشتهر مصر بشواطئها الرملية الشاطئة بالشمس الدافئة والمياه النقية والتي يطل عليها البحر الأبيض المتوسط الذي يجعل أمواجها تجري بشكل ممتاز للغاية.

تمتد الساحل الشمالي لمصر على طول البحر المتوسط لمسافة 1,050 كم ، وهو مليئ بالشواطئ والخلجان والمنتجعات السياحية الفاخرة التي تجعله وجهة سياحية شهيرة. تتألف معظم شواطئ الساحل الشمالي من رمال ناعمة ونظيفة ، ومياه زرقاء صافية ، وابراج مراقبة الأمواج الممتازة التي تجعل من ركوب الأمواج والتزلج عليها شيء رائع تحبه العديد من السياح.

تتأثر أمواج الساحل الشمالي بالرياح القوية والغزيرة التي ترافق المنخفضات الجوية عبر البحر المتوسط. تتشكل الأمواج طول الساحل الشمالي على مدار العام ، وتكون الأمواج الأعلى والأكثر نشاطًا خلال فصل الشتاء. وتكثر الفرص لركوب الأمواج خلال منتصف فصل الخريف حتى نهاية الربيع حيث تسمح درجات الحرارة والأمواج بالاستمتاع بالرياضات المائية.

تتميز السواحل الشمالية المصرية بأكثر من عشرين منتجعاً سياحياً فاخراً ومارينا يتميز بأفضل الخدمات والترفيه البحري والترفيه عند الشاطئ والأنشطة المائية. تتوفر في الكثير منها الأنشطة الشيقة مثل ركوب الأمواج والغوص و صيد الأسماك والتزلج على الماء وركوب اليخوت، بالإضافة إلى الخدمات العامة مثل الإسكان والغذاء والمشروبات والمرفقات الحمامية.

وعلاوة على ذلك ، تجذب العديد من الشواطئ الشمالية المصرية المهتمين بالتاريخ والثقافة والحضارة. فهي مليئة بالمواقع الأثرية المثيرة مثل مدينة الإسكندرية القديمة و مدينة رشيد أبو ماضي. وكذلك العدي