دوبلكس للبيع فى امواج

دبلكسات 4 غرف للبيع فى امواج - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB39497
7,300,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
7,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,555 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

امواج الساحل الشمالى مصر هي مجموعة من الموجات المائية التي تشكل على الساحل الشمالى من مصر. ويتم تشخيص تلك الموجات عن طريق قياس فوزان الساحل الشمالى الذي يشمل تسارع الموج وطولها وعمقها. ويشمل التسارع الموج الذي يصل إلى الحد الأقصى الذي يمكن الوصول إليه في الموجة. ويستخدم التسارع الموج لحساب تأثير الموج على الساحل.

ويشمل هذا التسارع الموج الذي يصل إلى الحد الأقصى الذي يمكن الوصول إليه في الموجة تسارع الموج الذي يصل إلى الحد الأقصى الذي يمكن الوصول إليه في الموجة. ويتم تحديد تسارع الموج الذي يصل إلى الحد الأقصى الذي يمكن الوصول إليه في الموجة من خلال التحليل الإحصائي للبيانات الخاصة بالموجات المائية. ويمكن لحسابات التسارع الموج الذي يصل إلى الحد الأقصى الذي يمكن الوصول إليه في الموجة أن تساعد في تحديد الأثر الذي يحدث في الساحل الشمالى من مصر.

ويمكن أن تساعد هذه الموجات في تحديد كيفية تأثير الموجات المائية على الساحل الشمالى من مصر. ويمكن للباحثين استخدام هذه الموجات لتحديد تأثير الموجات المائية على الساحل الشمالى من مصر. وهذا يساعد في التحقق من أن الساحل الشمالى من مصر يحتاج إلى الحفاظ على سلامته وتنميته لضمان سلامة الساحل الشمالى من مصر.