فلل للبيع بالتقسيط في امواج

فلل 4 غرف للبيع فى امواج - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB35230
25,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
25,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
433 م2
مساحة المبنى:
257 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

تشتهر السواحل الشمالية لمصر بجمالها الخلاب، وتعد واحدة من أفضل الأماكن السياحية في البلاد، حيث تجذب الملايين من الزوار كل عام. لا تتمتع الشواطئ الشمالية فقط بجمال طبيعي وإطلالة خلابة، بل تتميز أيضًا بأمواجها الهادئة والمتوسطة، التي تجعلها أماكن مناسبة لقضاء عطلة لطيفة واستمتاع بالأنشطة البحرية.

تتأثر الأمواج في السواحل الشمالية بالرياح والعوامل البحرية الأخرى، حيث تعتبر منطقة تختلف عن باقي السواحل المصرية التي تكون أكثر حركة وتضاريسها أشد. وبالرغم من ذلك، فإن أمواج الشواطئ الشمالية تكون مناسبة جدًا للسباحة والغطس والصيد، بالإضافة إلى الأنشطة المائية الأخرى.

يتميز الشاطئ الشمالي الأوسط بتلك الأمواج المناسبة لممارسة رياضة ركوب الأمواج، ويوجد به العديد من المدن السياحية الشهيرة، مثل الإسكندرية ومرسى مطروح والساحل الشمالي. وتتميز الإسكندرية بشاطئ الروميل، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السباحة والتشمس، ويوجد به العديد من الأماكن التي توفر خدمات استثنائية لقضاء الوقت.

ويعد مرسى مطروح منطقة مثالية للسباحة والرمل والشمس، وتشمل بعض منتجعاتها شاطئ الفكرة المعروف بمناظره الخلابة والأمواج الهادئة، مما يجعلها وجهة مميزة للراحة والاسترخاء. كما يوجد بمرسى مطروح عدد من الأماكن التي توفر خدمات الغطس وركوب الأمواج والكثير من الأنشطة المائية الأخرى.

وتعد الساحل الشمالي من بين أشهر الشواطئ المصرية، وتتميز بشريطها الساحلي الطويل وجودة رمالها ولون مياهها الفاتح، ويوجد بها أماكن رائعة للسباحة والاسترخاء والتمتع بالأنشطة المائية البسيطة، مثل الكاياك والتزلج على الماء وركوب الجت سكي.

يمكن للزائرين الاستمتاع بالأمواج الهادئة والم