امواج الساحل الشمالى شاليهات للايجار

شالية 2 غرف للإيجار فى امواج - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB134141
3,500 جنيه مصرى / يوم
القسم:
شاليهات / للإيجار
نوع المصيف:
شاليه
السعر فى اليوم
3,500 جنيه مصرى
المساحة:
116 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Land Space & Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

تقع قرية أمواج الساحل الشمالي في مصر على بعد حوالي 136 كم شمال القاهرة، وهي مدينة سياحية فاخرة تجمع بين المناظر الطبيعية الرائعة والكثير من الخدمات والمرافق المتميزة.

تعد قرية أمواج من أفضل الوجهات السياحية في مصر، وذلك بفضل موقعها المتميز على الساحل الشمالي والذي يضم العديد من المنتجعات الفاخرة والمساحات الخضراء الواسعة والمنتزهات والحدائق والشاطئ الرملي الذي يعد من الأفضل على الساحل الشمالي.

تتميز قرية أمواج بالكثير من الخدمات الفاخرة التي تتضمن مرافق رياضية متكاملة، فنادق ومنتجعات راقية، مطاعم ومقاهي عالمية، مراكز تسوق ضخمة، وصالات سينما وحفلات وأنشطة ترفيهية متنوعة. كما تضم القرية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمختلف أحجامها وتصاميمها والتي تتميز بالتشطيبات الراقية والفاخرة.

تحتوي قرية أمواج على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من شقق وفيلات وتوين هاوس بمختلف المواصفات والاحتياجات، بالإضافة إلى مرافق متنوعة مثل حمامات السباحة والأماكن الرياضية وقاعات المؤتمرات والفعاليات.

أما بالنسبة للسياحة، فتستقبل القرية السياح من جميع أنحاء العالم، وتعتبر وجهة شهيرة جدًا لقضاء العطلات بأنواعهاا. تمتلك القرية مناخا معتدلا على مدار العام مما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار ومناسبة للأنشطة الرياضية مثل ركوب الأمواج والشعور بالأدرينالين على الشاطئ. وتوفر قرية أمواج مزيجا مثاليا من الرفاهية، الراحة، والمرح.

باختصار، تعد قرية أمواج الساحل الشمالي في مصر إحدى أكثر الوجهات المثالية للسكن أو النزول قضاء العطلات والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة، الرفاهية، والأنشطة الترفيهية المختلفة.