منزل مزدوج ريسيل بسعر لقطة فى امواج

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى امواج - الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB108152
11,800,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,800,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
370 م2
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعتبر منتجع أمواج الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أشهر وأفخم المنتجعات السياحية على البحر المتوسط، حيث يوفر لزواره تجربة فريدة من نوعها على الساحل الشمالي المتطور، ويتميز المنتجع بتصميم أنيق ورائع وبمرافق رائعة وخدمات متميزة.

يقع منتجع أمواج الساحل الشمالي بجوار قرية ستيلا دي ماري ويتألف من الفندق مكون من 3 طوابق وشاليهات بخدمات متكاملة كما يحتوي المنتجع على شاطئ خاص وحمام سباحة ونادي صحي ومطاعم ومناطق خضراء وألعاب مائية ومراكز ترفيهية.

تضم أجنحة الفندق أجنحة مفتوحة على البحر مؤثثة بأفخر الأثاث والديكورات الفاخرة وتحتوي على بلكونات خاصة تمتد على طول الغرفة، وتتميز الشاليهات بتصاميمها الفاخرة وتحتوي على مناطق جلوس واسعة وحمامات مجهزة ومطابخ متكاملة.

كما يتميز منتجع أمواج بحمام سباحة كبير ومرافق للأطفال والأسرة ومراكز للياقة البدنية والسبا والعديد من المناطق الخضراء والمتنزهات وتنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والرياضية خلال مواسم الصيف والشتاء.

ويوجد في المنتجع عدد من المطاعم التي تقدم الأطعمة الشهية والنكهات المتنوعة من المأكولات العربية والمغربية والإيطالية والفرنسية وغيرها من الأصناف والمواد الغذائية، كما يتميز بالخدمات الترفيهية الشاملة للجميع، بما في ذلك تنظيم الحفلات والفعاليات الاجتماعية والمناسبات العائلية والمئات من الأنشطة الترفيهية الخاصة بالأطفال والشباب والكبار.

بالإضافة إلى كل ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بمناظر خلابة من البحر الأبيض المتوسط، مع شروق الشمس وغروبها الرومانسي ورؤية النجوم الساطعة والقمر الكبير في المساء، مما يدفع الزوار إلى الاستمتاع بأفضل أوقاتهم والاسترخاء الكامل والتمتع بالرفاهية والترفيه في أحضان الطبي